عمومية ” ترميم ” تعقد اجتماعها السابع بحضور الأعضاء

عقدت الجمعية العمومية لترميم اجتماعها السادس برئاسة رئيس مجلس إدارة الجمعية م. حمد الخالدي والذي بدء بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لرئيس المجلس وبعدها فيديو عن منجزات ترميم لعام 2023 . ثم ناقش واعتمد الأعضاء تحديث الخطة الاستراتيجية للجمعية واستعراض تقرير عن البرامج والأنشطة لعام 2023 م إلى جانب مناقشة الخطة التشغيلية لعام 2024 م إضافة إلى الميزانية التقديرية لعام 2024 م . كما ناقش الاجتماع إعادة تشكيل لجنة الاستثمار واعتماد قواعد وسياسات الاستثمار وخطة الاستثمار خلال الفترة المقبلة . وقدم الخالدي شكره لأعضاء الجمعية العمومية على دعمهم واهتمامهم بمسيرة الجمعية وما تقدمه للمستفيدين من الأسر الأشد حاجة .

أخبار أخرى

في اجتماع عبر الاتصال المرئي "ترميم" تعقد مجلس إدارتها الخامس والخمسون

ترأس رئيس مجلس إدارة جمعية ترميم بالمنطقة الشرقية المهندس حمد بن ثواب الخالدي اجتماع المجلس الخامس والخمسون الذي عقد عبر الاتصال المرئي، اطلع الأعضاء أثناء الاجتماع على المنجزات التي تحققت بالحملة الرمضانية "ليلة أثر"،

لجنة الإستثمار والأوقاف بترميم تعقد إجتماعها السادس

عقدت لجنة الاستثمار والأوقاف في ترميم مساء يوم الثلاثاء 23/4/2024 اجتماعها السادس بحضور المكتب الاستشاري للجنة شركة عيادات الأداء وتم خلال الإجتماع مناقشة عدد من المواضيع أهمها وضع المرتكزات الاستثمارية الأساسية لشركة ترميم الإستثمارية.