“ترميم ” و”نسما ” يحتفلان بمرور 5 أعوام على شراكتهما الاستراتيجية

إحتفلت جمعية ترميم وشركة نسما وشركاهم للمقاولات بمرور 5 سنوات على الشراكة الاستراتيجية بينهما. وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة جمعية ترميم المهندس خالد التركي أن الشراكة الاستراتيجية بين جمعية ترميم وشركة نسما بدأت عام 2020 وما زالت مستمرة وتميزت بتنوع الدعم لعدد من المبادرات . كانت أولها الرعاية الرقمية التي تحقق على أثرها أكثر من 69 مليون وصول في مختلف منصات التواصل الاجتماعي من خلال إطلاق عدد 5 حملات تسويقية . وثانيها ترميم أكثر 200 منزل من منازل الأسر الأشد حاجة من الأرامل والأيتام والمطلقات وكبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة ، يسكنها أكثر من 1208 مستفيد ومستفيدة اضافةً لتقديم 19 برنامجاً تنموياً من اهمها برنامج السلامة المنزلية والإسعافات الأولية و برنامج بيدي ارمم منزلي وبرنامج الوعي المالي وبرنامج مستقبلنا خير و برنامج التأهيل العلمي. وثالثها رعاية التطوع التي أثمرت عن مشاركة أكثر من 10،327 متطوع ومتطوعة بإجمالي ( 373,663 ) ساعة تطوعية و بعائد اقتصادي تجاوز 21,302,100 ريال سعودي ورابعها رعاية مبادرة مقاولون رياديون سعوديون حيث استهدفت تأهيل 10 مقاولون من رواد الأعمال على تنفيذ مشاريع الترميم والصيانة في نسختها الأولى 2023 و10 مقاولون آخرين في نسختها الثانية الحالية 2024 والتي تهدف الى استقطاب وتبني منشآت مقاولات وطنية ناشئة لرفع مستوى الجودة والاتقان في تنفيذها لمشاريع الترميم والصيانة. وخامسها رعاية مبادرة " مشاريعنا وطن " والتي تهدف الى دعم وتأهيل المهندسين والفنيين السعوديين في مجال ادارة مشاريع الترميم والصيانة في جميع مناطق المملكة. وسادسها شريك مساهم في مشروع توطين الكوادر البشرية العاملين بالجمعية. مشيرا أن هذه الشراكات توجت بعدد من الجوائز ومنها 3 جوائز في التسويق و 3 جوائز في العمل التطوعي. واختتم التركي بالمباركة لشركة نسما وشركاهم حصولها على جائزة نيوم للمسؤولية المجتمعية ، وهذا يؤكد الالتزام الراسخ بتعزيز ممارسات المسؤولية الاجتماعية والمساهمة الفعالة في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 ، لافتا إلى أن الاحتفال كان مواكباً مع اليوم العالمي للعمل الخيري الخميس الماضي الذي يوافق 05 سبتمبر من كل عام. كما تضمن الاحتفال تكريم قيادات نسما وعلى رأسهم سعادة الشيخ عبدالعزيز التركي رئيس مجلس الإدارة وسعادة الرئيس التنفيذي سامر عبدالصمد ومدراء ورؤساء الأقسام المسؤولين على تبنيهم ومساهمتهم الفاعلة بدعم جمعية ترميم في مهمتها التنموية.

أخبار أخرى

محافظ منشآت سامي الحسيني يطلع على إنجازات "ترميم"

زار محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" الأستاذ سامي بن إبراهيم الحسيني "ترميم" واطلع على مشاريعها وخدماتها التي تقدمها لمستفيديها والانجازات التي حققتها.

عمومية ترميم تعقد إجتماعها الثامن

عقدت الجمعية العمومية لترميم اجتماعها الثامن برئاسة رئيس مجلس الإدارة م. حمد الخالدي والذي بدء بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة رئيس المجلس وبعدها توالت مناقشة بنود أعمال الجمعية بداية بمناقشة التقرير المالي لعام 2023م ومن ضمن البنود التي تمت مناقشتها